ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية

  • وقت الافراج:2024-01-16 08:39:55
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:190
  • وصف سريع:

    ارجيليتا,من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية

محتوى المقال

من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

ارجيليتافقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

كم هو محول الكهرباء

كوتراما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .


ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية



الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

كم لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .

عندما يتم استخدام عينات من النفط كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية



خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ,ارجيليتامعيار إصلاح المحولات الجافة, من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة , فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ,ارجيليتاالمكونات الرئيسية النفط مغمورة محول, حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .

علم . ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

ارجيليتاالحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ,ارجيليتاالنفط مغمورة محول تركيب البرنامج, العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .

ارجيليتامعلومات المنتج الأخرى
  • كوتنورفع هيدروليكي منصة رافعة هيدروليكيةكيفية الانحناء

    كوتنورفع هيدروليكي منصة رافعة هيدروليكيةكيفية الانحناء

  • كوتنورفع منصة سبائك الألومنيومتحليل سلسلة تغيرات القدرات

    كوتنورفع منصة سبائك الألومنيومتحليل سلسلة تغيرات القدرات

  • سينكيانج3 متر الكهربائية الصغيرة مصعديمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام

    سينكيانج3 متر الكهربائية الصغيرة مصعديمكن تعديل الضغط المطلوب لتحقيق درجة الاستخدام

  • أزازاختيار ثلاثة المرحلة محول من النوع الجافتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب

    أزازاختيار ثلاثة المرحلة محول من النوع الجافتحدد الجودة بشكل مباشر جودة تجهيزات الأنابيب

  • مدينة شوزوثابت المسمار قضيب رفع الجدولكيف هو اتجاه السعر قبل العطلة

    مدينة شوزوثابت المسمار قضيب رفع الجدولكيف هو اتجاه السعر قبل العطلة

  • زونهوا3 متر رفع منصة السيارةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

    زونهوا3 متر رفع منصة السيارةلماذا يتم استخدامه بشكل شائع من قبل الشركات المصنعة المبسطة؟

  • الحجرمنصة هيدروليكية صغيرةفئة السطح

    الحجرمنصة هيدروليكية صغيرةفئة السطح

  • ستوكتون ›مقص كهربائي مصعدركز على الصناعة

    ستوكتون ›مقص كهربائي مصعدركز على الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية ، توفر لك ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية من شركتنا ، وخدمة ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية. ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ارجيليتامحولمقدمة عن التنمية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!